مشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا بث مباشر كورة لايف في كاس العالم قطر


يقدم لكم موقع كورة لايف تي في  خدمة رائعة لمتابعية لمشاهدة مباراة اليابان ضد كرواتيا بث مباشر kora live اليوم الاثنين الموافق اليوم الخامس من شهر ديسمبر ضمن قمة مباريات ربع النهائي لدور المجموعات في نهائيات كأس العالم بقطر 2022 ، حيث يزداد عدد البحث لمتابعين كاس العالم قطر والاثارة لدى العديد من عشاق كرة القدم في العالم ولاسيما جماهير قارة افريقيا والوطن العربي ودول الخليج من خلال البحث على موقع  لبث المباريات عبر منصة جوجل و Bing وجميع منصات التواصل الاجتماعي في جميع انحاء العالم حول مباراة اليوم ضمن أولى مباريات اليوم ماتش تو دي كورة لايف في بطولة قطري 2022 سوف تنقل بتغطية 1 on time sport مباشر كوره لايف 360 والتي ستنطلق على بث مباشر ماتش اليوم مباشر في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفي مساء الساعة الخامسة على توقيت مصر ، كما تعد هذه المباراة من اهم الموجهات المرتقبة في مصر ولعشاق منتخب اليابان في الوطن العربي بما سيقدمه اليوم وصولاً نحو التتويج بلقب كأس العالم قطر 2022 الذي يعد من اهم الاحداث الرياضية الأكثر مشاهدة حول العالم منذ نشأته عام 1930 م ، موقع  مباراة اليابان وكرواتيا بث مباشر اهم مباريات اليوم 5-12-2022 koora live ماتش تودي.

مشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا بث مباشر 

ستواجه اليابان وكرواتيا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 يوم الإثنين 5 ديسمبر / كانون الأول  ستقام المباراة على ملعب الجنوب في الوكرة ، وستبدأ المباريات الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي (10:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، 3:00 مساءً بتوقيت جرينتش). لم تهزم كرواتيا في تسع من آخر 10 مباريات في كأس العالم ، وكانت هزيمتها الوحيدة أمام فرنسا في نهائي 2018 live kora. تلا فوز اليابان المذهل على ألمانيا بطلة العالم أربع مرات في دور المجموعات بالتعادل السلبي مع كرواتيا. احتلت كرواتيا المركز الثاني في المجموعة الخامسة وستنتقل الآن إلى النصف العلوي من مجموعتها لمواجهة الفائزين في المجموعة السادسة. هدف اليابان هو مواصلة أدائها الرائع والوصول إلى ربع النهائي. انضم إلى هذه المباراة المثيرة بين فريقين ديناميكيين ولا تفوت أي مباراة!

مباراة اليابان وكرواتيا 


اليوم هو يوم المباراة بين اليابان وكرواتيا في دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022. تستعد كرواتيا واليابان لمواجهة قوية في كأس العالم الـ16 ، وتقام المباراة اليوم 5 .


ملعب الجنوب. تصدرت اليابان المجموعة الخامسة لتتأهل إلى دور الـ16 في مونديال 2022 ، بينما احتلت كرواتيا المركز الثاني في مجموعتها بعد فوزها على بلجيكا. الفائز في هذه المباراة سيلعب مع البرازيل ضد كوريا الجنوبية في التصفيات.


موعد مباراة اليابان وكرواتيا اليوم

ستقام مباراة اليابان ضد كرواتيا التي طال انتظارها يوم الاثنين 5 ديسمبر الساعة 3 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة. ستقام دور الـ16 لكأس العالم 2022 على ملعب الجنوب في الدوحة ، قطر ، وقد أثبت الفريقان بالفعل قيمتهما في مرحلة المجموعات ، حيث فازت اليابان على إسبانيا وألمانيا وتقدمت كرواتيا. المركز الأول في المجموعة السادسة للدول الأوروبية. لا تفوت هذه اللعبة المثيرة!