مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر في كاس العالم قطر kora live


يقدم لكم موقع كورة لايف تي في kora live tv خدمة حصرية لمشاهدة مباراة فرنسا , وبولندا بث مباشر  اليوم الاحد الموافق اليوم الرابع من شهر ديسمبر ضمن قمة مباريات ربع النهائي لدور المجموعات في نهائيات كأس العالم بقطر 2022 ، حيث يزداد عدد البحث للمتابعين والاثارة لدى العديد من عشاق كرة القدم في العالم ولاسيما جماهير قارة افريقيا والوطن العربي ودول الخليج من خلال البحث على موقع koora live لبث المباريات عبر منصة قوقل وجميع منصات التواصل الاجتماعي حول مباراة اليوم ضمن أولى مباريات اليوم ماتش تو دي كورة لايف بطولة قطري 2022 سوف تنقل بتغطية 1 on time sport مباشر كوره لايف 360 والتي ستنطلق على بث مباشر koralive ماتش اليوم مباشر في تمام الساعة السادس مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفي مساء الساعة الخامسة على توقيت مصر ، كما تعد هذه المباراة من اهم الموجهات المرتقبة في مصر ولعشاق منتخب فرنسا بما سيقدمه اليوم وصولاً نحو التتويج بلقب كأس العالم قطر 2022 الذي يعد من اهم الاحداث الرياضية الأكثر مشاهدة حول العالم منذ نشأته عام 1930 م ، موقع  مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر اهم مباريات اليوم 4-12-2022 .

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر 

وستواجه فرنسا ، آخر الفائزين بكأس العالم في روسيا عام 2018 ، بولندا في دور الـ16 لكأس العالم في قطر ، وستكون المنافسة صعبة. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي ، مما يجعل اللعبة أكثر صعوبة .

وتصدر المنتخب الفرنسي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وتقدم إلى دور الـ16 مع أستراليا التي احتلت المركز الثاني بـ 6 نقاط .

وتتصدر فرنسا مجموعتها رغم الخسارة الأخيرة 1-0 أمام تونس ، بينما تحتل بولندا المركز الثاني في المجموعة الثالثة بفارق هدف فقط عن المكسيك .


وارتفع المنتخب البولندي من المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط إلى المركز الثامن في نهائيات المونديال فيما تفوق المنتخب الأرجنتيني بست نقاط koora live.

موعد مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر


وستلعب مباراة فرنسا ضد بولندا الأحد المقبل في الجولة الثامنة من نهائي كأس العالم الساعة 5 مساء بالتوقيت المحلي في القاهرة و 6 مساءا في مكة و 7 مساءا في أبو ظبي.

ديشان يحذر ليفاندوفسكي قبل مباراة كأس العالم بين فرنسا وبولندا 



أطلق ديدييه ديشان مدرب فرنسا التحذير قبل ساعات من مباراة بولندا في دور الـ16 في مونديال قطر 2022.

وتلعب فرنسا وبولندا غدا الأحد في الخامسة مساء بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الثمامة" بالعاصمة القطرية "الدوحة" بقيادة الحكم الفنزويلي خيسوس فنزويلا.

تحدث ديدييه ديشان عن المباراة في مؤتمر صحفي منذ وقت ليس ببعيد ، قائلاً: "أعتقد أن بولندا اعتمدت على أسلوب دفاعي ، كما رأيت في المباريات الثلاث الأولى. دفاعهم رائع ، لكنهم لن يتوقفوا عند هذا الحد.

بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا


وحول المواجهة مع ليفاندوفسكي: "روبرت لا يزال التهديد الأول للمنتخب البولندي ، لكن هناك لاعبين بارزين آخرين مثل سيسني ، جليك ، كرزيتشوفياك ، زيلينسكي ، جرويسكي ، واللاعبين الشباب ، علينا احترامهم.

وتابع "تشيسني كان حاسما في دور المجموعات. اللاعبون يعرفون أهمية هذه المباراة وسيضحيون كثيرا للتقدم بالطريقة التي تشكل أكبر خطر على مرمى الخصم.

مباراة بولندا وفرنسا 1080


وأضاف: "لكن علينا توخي الحذر مع ليفاندوفسكي ، كما قلت ، لأنه يسجل أهدافًا في نصف الوقت وإلى جانب ذكائه وأسلوبه ، فهو جيد جدًا في استخدام جسده".

إليكم انتقادات لوريس: "هوغو هو واحد من أفضل 9 حراس مرمى في العالم. يلعب دورًا مهمًا في فريق فرنسا ، لكن عليه الانتباه إلى ليفاندوفسكي لأنه يمكنه اللعب في أي وقت."