ريال مدريد يسحق خصمة باريس سان جيرمان بثلاثية قوية


 ريال مدريد يسحق خصمة باريس سان جيرمان بثلاثية قوية،  وكما استضاف نادي ريال مدريد المتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني خصمة باريس سان جيرمان المتصدر لجدول الترتيب للدوري الفرنسي. 

في مباراة تاريخية استطاع نادي ريال مدريد من هزيمة منافسة باريس سان جيرمان بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد فقط الذي تقدم به اللاعب امبابي في الشوط الاول قبل ان يقلب النتيجة النجم الريالي كريم بنزيما وقام بتسجيل هاتريك الذي يقوم به بنقل فريقة الى الربع النهائي الابطال.   

تعتبر المباراة هذة واحدة من أقوى مباريات دوري ابطال اوروبا والتي يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز نادي ريال مدريد من أجل الثأر من المباراة التي خسرها في الذهاب حيث يسعى إلى الوصول إلى الدور الـ 8 من البطولة بينما يسعى باريس إلى تحقيق الفوز من أجل وضع قدمه الثانية في الدور القادم من البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب “سانتياغو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 

سيواجة ريال مدريد نظيرة باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

بفضل الهدف الذي سجلة اللاعب كيليان مبابي ، في مرمى نجم نادي ريال مدريد الحارس تيبو كورتوا في الوقت بدل الضائع في مباراة الذهاب ، باريس سان جيرمان يسعى للفوز بشكل رائع في إياب دور الستة عشر الذي من المقرر إجراؤه في المباراة التي ستقام اليوم الاربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو. من ناحية أخرى.

وكما يحتل نادي ريال مدريد المركز الثانى برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد 12 نقطة دون هزيمة، الذى ضمن بهذا تأهله، بينما يحتل كلوب بروج الألماني المركز الثالث برصد نقطتين لأغير.