يفصح رالف رانجنيك عن مستقبل أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد



بعد التعادل 2-2 مع أستون فيلا ، كشف المدرب رالف رانجنيك أن أنتوني مارسيال لا يريد أن يكون ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد

كشف مدرب مانشستر يونايتد رالف رانغنيك بعد تعادله مع نادي أستون فيلا أن اللاعب أنتوني مارسيال لا يريد أن يكون ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد 

وقد أشار رانجنيك سابقاً أن اللاعب أنتوني مارسيال قال إنه يريد  مغادرة الفريق وقد تم ربط مهاجم فرنسا البالغ من العمر عـ26ـام بالانتقال إلى إشبيلية ، على الرغم من أنه يُعتقد أن النادي الإسباني عرض عليه إعارته دون دفع كل الاجور.

وقد سادة الشائعات عن تحركه منذو ذلك الحين, وصرح الألماني للصحيفه بعد التعادل 2-2 في ملعب فيلا بارك أن اللاعب لايريد أن يكون في هذا الفريق.

وتحدث "لم يكن يريد أن يكون في الفريق, ولهذا السبب لم يسافر أمس".

وقد أعرب المدرب رانجنيك عن خيبة أمله من أداء الفريق بعد أن فشلوا في الفوز بعد تقدمهم 2-0 قبل أقل من نصف ساعة من وقت اللعب.

وفي حديثه إلى قناة سكاي سبورتس ، قال: "من الصعب جدًا العثور على إيجابيات بعد هذه الدقائق الـ 95, وقد شعرت أنها كانت أفضل مباراة منذ جئت إلى النادي ، في الشوط الأول ولمدة 30 دقيقة كان الاستحواذ على الكرة من نصيب فريقي.
 لقد اتخذنا بعض الخطوات إلى الأمام ولكن لديك بعض الأشياء للقيام بها بشكل أفضل.

"كانت الخطة هي الضغط عليهم في منتصف المنطقة وقد فعلنا ذلك بشكل جيد للغاية في أول 30 دقيقة ، والتحكم في الكرة ، وكانت تلك هي الإيجابيات. عندما تكون متقدمًا 2-0 ، عليك أن تدافع بشكل أفضل مما فعلناه في آخر 15 دقيقة.

"لقد قدمنا ​​الكثير من الكرات في بعض الأحيان في الدقائق الـ 15 الماضية ، لم نكن متماسكين كما كان من قبل واستقبلنا الهدفين. في آخر 15 دقيقة قبل نهاية الشوط الأول ، لم نكن شجاعين للتقدم ، كان الأمر أفضل في الشوط الثاني وبعد ذلك عليك أن تأخذ النقاط الثلاث إلى المنزل ، يبدو الأمر وكأنه هزيمة بنسة لي ، بصراحة.