ومع اقتراب عـ2021ـام ، حان الوقت للتطلع إلى الأمام. عـ2022ـام  يعد ألكثير في عالم كرة القدم ، ليس أقله كأس العالم, سيجتمع عظماء كرة القدم الدولية وجيدها في قطر في بطولة تقام مرة واحدة فقط كل أربع سنوات، على الرغم من الجهود الجبارة التي يبذلها أرسين فينجر. الأساطير ستصنع koora tv.
أربعة لاعبين في الدوري الأوروبي والممتاز يستعدون لاستضافة بطولة كبيرة لــ عـ2022ـام



ولكن من هم اللاعبون الذين تم تعيينهم لعام كبير في عام 2022؟ نظرنا إلى خمسة أسماء يمكن أن ترقى إلى القمة خلال الاثني عشر شهراً القادمة أو نحو ذلك. 

هؤلاء ليسوا عجائب تم اكتشافهم (على الرغم من أنه سيكون هناك بلا شك العديد من هؤلاء الذين سيظهرون في عام 2022) ، لكنهم مواهبون على استعداد للوصول إلى المرتفعات وجعل العام المقبل علامة فارقة.

1- بابلو مارتن بايز جافيرا(برشلونة)

كان عام 2021 عامًا تقدميًا بالنسبة لـ جافي ، لكن 2022 قد يشهد اتخاذ الخطوة التالية. 

هناك بالفعل إشارات على أن مدرب برشلونة الجديد تشافي هيرنانديز سيعين اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا كشخصية رئيسية على مستوى النادي ويبدو أن لويس إنريكي معجب أيضًا بلاعب خط الوسط على المستوى الدولي. سيكون مهمًا لإسبانيا في قطر.


يجسد التحالف العالمي للقاحات والتحصين الكثير مما يريده كل من تشافي وإنريكي من فريقيهما. تجسد طاقته وقيادته الطاقة التي استخدمها برشلونة وإسبانيا في اللعب منذ عقد من الزمان ، في حين أن قدرته الفنية على الكرة تعني أنه يمكنه أيضًا لعب دوره في "تيكي تاكا". 

إن إمكانات التحالف العالمي للقاحات والتحصين واضحة وقد يكون عـ2022ـام هو العام الذي يصبح فيه أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق.

2- آرون رامسدال (آرسنال)

باستثناء الإصابات ، من المرجح أن يكون فريق جاريث ساوثجيت الإنجليزي الذي يبدأ كأس العالم 2022 مشابهًا جدًا لذلك الذي لعب معظم مباريات 2020. ومع ذلك ، إذا كان هناك مركز واحد للاستيلاء عليه ، فهو بالتأكيد في المرمى وهذا هو المكان الذي لعب فيه آرون رامسدال يمكن أن يجعل نفسه الخيار الأول لإنجلترا قبل التوجه إلى قطر.

بينما أثار توقيع آرسنال لرامسدال في الصيف الدهشة ، فإن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا قد برر منذ ذلك الحين مكانه في استاد الإمارات. 

إنه ليس مجرد حارس غريزي للتسديد ولكنه أيضًا منظم دفاعي. رامسدال هو حضور صاخب في الخلف وهو شخصية مشهورة في غرفة الملابس. يبدو أنه من المحتم أنه سيصبح يومًا ما رقم واحد في إنجلترا وقد يأتي ذلك اليوم في عام 2022.

3- دومينيك سوبوسلاي

كان عام 2021 عامًا محبطًا لدومينيك زوبوسزلاي. اختتم المجري انتقاله إلى لايبزيج من ريد بول سالزبورج في نافذة يناير ، لكنه غاب عن الملاعب بسبب الإصابة لبقية الموسم. وقد جعله هذا يفتقد إلى تمثيل المجر في يورو 2020 أيضًا ، ولكن هناك دلائل على أن سزوبوسزلاي يجد أخيرًا قدميه لفريقه الجديد.

لن يلعب نادى ار بي ليبزيج أي دور آخر في دوري أبطال أوروبا بعد دور المجموعات ، لكنه سيكون أحد المرشحين للفوز بالدوري الأوروبي. سيبحث دومينيكو تيديسكو بالتأكيد لبناء فريقه حول دومينيك سوبوسلاي، فهذه هي الموهبة المجرية الطبيعية. بحلول هذا الوقت من العام المقبل ، قد يكون أحد أفضل اللاعبين في الدوري الألماني.

4- دوني فان دي بيك (مانشستر يونايتد)

حتى رحيل أولي جونار سولشاير ، بدا أن مسيرة دوني فان دي بيك مع مانشستر يونايتد قد انتهت قبل أن تبدأ بالفعل. الآن ، على الرغم من ذلك ، قد يكون الهولندي على وشك الشروع في مسار مهني تعويضي. كان ماوريسيو بوكيتينو ، الذي يُعتقد أنه الخيار الأول ليونايتد ليحل محل سولشاير ، قد تحدث سابقًا عن إعجابه بلاعب خط الوسط بينما عمل إريك تين هاج ، وهو مرشح آخر مرتبط بشدة بالوظيفة ، معه في أياكس.